×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مكافحو ضنك مكة بلا رواتب منذ شهرين

 صحيفة المهد _ متابعات توقف نحو 400 موظف وسائق من العاملين بمشروع مكافحة حمى الضنك بالعاصمة المقدسة عن العمل أمس، مطالبين الشركة التابعين لها بصرف مرتباتهم المتأخرة منذ شهرين.
وبين عدد من الموظفين والسائقين المتضررين لـ"الوطن"، أن عددا من مسؤولي الشركة وعدوهم بصرف رواتبهم المتأخرة الأسبوع الماضي، ولكن الشركة لم تلتزم بوعودها رغم حاجتهم الماسة لمرتباتهم، للوفاء بالالتزامات المالية المترتبة عليهم، خاصة وأن العديد منهم ملتزمون بأقساط شهرية لعدد من الشركات والمؤسسات.
وأوضح الموظفون الذين التقتهم "الوطن"، أن الشركة ما زالت تماطلهم في تسليمهم مرتباتهم منذ شهرين، مطالبين أمانة العاصمة المقدسة والجهات المختصة بإلزام الشركة بدفع مرتباتهم المتأخرة، والالتزام بدفع المرتبات شهريا وفقا لعقود العمل الموقعة معهم، خاصة وأن الشركة تحصل على دعم من صندوق تنمية الموارد البشرية.
وأشاروا إلى أنهم لن يباشروا العمل إلا بعد صرف جميع مستحقاتهم المتأخرة، خاصة وأن عملهم لا يقتصر على أحياء العاصمة المقدسة بل يمتد للقرى والضواحي المحيطة بها.
من جانبه، شدد الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، على ضرورة مباشرة الموظفين عملهم والمطالبة بحقوقهم من خلال الطرق النظامية، وعدم الامتناع عن العمل، مؤكدا أن الشرطة ستطلب مندوبا من الشركة لإلزامها بصرف رواتب موظفيها في وقتها المحدد.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر