×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انتقادات لمجسم ظهران الجنوب "الجبلي"

 صحيفة المهد _ متابعات انتقد عدد من المواطنين وسالكي طريق خميس مشيط إلى منطقة نجران، بلدية محافظة ظهران الجنوب عندما بنت مجسما جماليا في مدخل المحافظة من جهة مركز الحرجة على شكل جبل ينحدر منه شلال.
يقول المواطن محمد القحطاني: المنطقة ليست خالية من الجبال، فهي منطقة جبلية بطبيعتها ووضع مجسم الجبل لا يعطي منظرا ولا يعد إنجازا للبلدية، فهو يحجب عن قائد المركبة السيارات التي تمر عبر الطريق المجاور.
ويضيف صالح القحطاني أن البلدية لم تحسن الاختيار في وضع مجسم الجبل، ومن الأفضل أن تضع جماليات من معالم المملكة الحضارية كمجسمات المباني المعروفة أو التلفزيون أو شعار بارز حتى يعطي منظرا جماليا يليق بمدخل المحافظة.
ويؤكد المواطن هادي القحطاني أن هناك العديد من المجسمات التي ستعطي جمالا أكثر من هذا المجسم الذي وضع بطريقة لا تخدم المحافظة، ومن الواجب على البلدية والمجلس البلدي أن يقترحا المناظر الجمالية التي تضفي رونقا على المحافظة، وتكون معلما حضاريا ينال رضا السياح القادمين من خارج المحافظة. من جانبه، أكد رئيس بلدية ظهران الجنوب المهندس محمد عسيري أن هذا المجسم الجمالي عبارة عن شلال، ويعد أكبر المجسمات في المحافظة، ويقع على تقاطع مجموعة من القرى المجاورة للطريق الرئيس، وسيكون معلما جماليا يحسب لمحافظة ظهران الجنوب.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر