×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتصالات تكشف موعد فصل الخدمة عن العملاء الذين لم يقوموا بتوثيق بصماتهم

 اضطر عملاء إلى الخروج من مكاتب الاتصالات السعودية في بعض المدن بعد تعطل نظام البصمة الذي تم إقراره من قبل الاتصالات السعودية لمشتركيها، فيما حرصت الشركة على توزيع مهام التبصيم لمواقع شركاء آخرين. في حين مددت الشركة مهلة فصل الخدمة حتى الثاني من يونيو القادم. ووفقا لصحيفة عكاظ قال مدير إدارة الإعلام والاتصالات السعودية ياسر عبدالعزيز الغسلان: «شهدت مكاتبنا إقبالا كبيرا من العملاء في جميع أنحاء السعودية، ولمواجهة هذا الإقبال سخرت الشركة مواردها التقنية والبشرية للإسراع في عملية توثيق البصمة وتسهيلها عبر جميع منافذ البيع المنتشرة في المملكة ومحلات الجوالات والأكشاك والمجمعات التجارية، إضافة إلى الفرق الفنية التي قامت بزيارات منزلية والجهات الحكومية وكبريات الشركات لتوثيق بصمات العملاء في أماكن عملهم». وعن موعد فصل الخدمة عمن لم يقم بتوثيق بصمته أضاف الغسلان: «تم تمديد المهلة من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالنسبة لعملاء الخطوط مسبقة الدفع حتى 26 شعبان 1437، الموافق 2 يونيو 2016، وبالنسبة لعملاء المفوتر فتنتهي المهلة بتاريخ 23 شوال 1437، الموافق 28 يوليو 2016».
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر