×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تشكيل مجلس لشباب عسير

 صحيفة المهد _ متابعات وجه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بتشكيل مجلس شباب منطقة عسير برئاسته وعضوية عدد من شباب المنطقة الفاعلين، وممثليهم من كافة محافظات المنطقة والمجالس الطلابية من الجامعة والتربية والتعليم، تتم من خلاله مناقشة كافة همومهم واحتياجاتهم ومتطلباتهم، وكذلك خططهم المستقبلية في كل ما من شأنه تنمية وتعزيز دور الشباب في خدمة المنطقة، بحيث تمكّن المنطقة من الاستفادة من مواهب وطاقات المبدعين، وتحقق بذلك الغاية الكبرى لخدمة هذا الجيل.
ويهدف هذا المجلس إلى العديد من الأهداف من ضمنها التفاني في خدمة الوطن والمنطقة، وصقل وإطلاق طاقات وقدرات وإبداعات الشباب في بيئة مناسبة بما يحقق رعايتهم طبقا لأرقى المعايير وخلق شراكة حقيقية مع مختلف الأطراف في المنطقة.
وتأتي هذه المبادرة التي حُدد لها لقاءٌ شهري خاص بالشباب في قصر خالدية أبها مع أمير عسير لتعزز الجهود التي تبذلها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تجاه أبنائها وبناتها على وجه الخصوص.
إلى ذلك، يشهد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد غدا حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات وذلك بفندق قصر أبها "قاعة عسير".
وأعرب مدير التربية والتعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان عن جزيل شكره لأمير عسير على رعايته للحفل، مقدما شكره وتقديره لكافة المتفوقين والمتفوقات، ومتمنيا لهم مزيدا من الرقي والتقدم في حياتهم العلمية.
من جهته، أوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير سعد آل حاضر أن عدد الطلاب والطالبات المكرمين يبلغ 390 منهم 142 طالبا و248 طالبة، معتبرا التتويج حافزا لهم ولبقية زملائهم لمضاعفة اجتهادهم الدراسي.
من جهة أخرى، يلتقي أمير منطقة عسير مساء الاثنين المقبل بأصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والمجالس البلدية ومشايخ القبائل ومحافظي محافظات المنطقة والأهالي في جلسته الأسبوعية المعتادة بصالة الاحتفالات الرئيسية بخالدية أبها والدعوة عامة للجميع

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر