×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الدوريات الأمنية في المدينة المنورة تدشن هويتها الجديدة

 دشنت دوريات الأمن في منطقة المدينة المنورة، أمس، المرحلة الثالثة للزي الرسمي والآليات الجديدة للدوريات الأمنية بالمنطقة، في هويتها الجديدة التي أقرتها وزارة الداخلية والمنطلقة من مقر قيادة دوريات المنطقة.

وأوضح العقيد خالد سالم السراني مدير دوريات الأمن في المنطقة بالإنابة، أن تدشين الدوريات الأمنية بحلتها الجديدة يعد بداية عهد جديد واحترافية في أداء الخدمات الأمنية التي يقدمها الأمن العام، إلى جانب توفير الإمكانات والتقنيات الجديدة التي تنعكس على مستوى الأداء وتساعد على قياس إدارة العاملين وتعمل على توفير الأدوات المساعدة التي تسهم في أداء عملهم بشكل احترافي.

وأضاف العقيد السراني أن وكيل محافظ ينبع خالد محمد الغملاس دشن في ينبع، أمس، الهوية الجديدة لدوريات الأمن في المحافظة التي انطلقت من مقرها في المحافظة بحلتها الجديدة مباشرة مهامها الميدانية.

وكانت المرحلة الأولى للهوية الجديدة قد بدأت في منطقة الرياض حيث دشنها ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف. أعقب ذلك تدشين الهوية الجديدة لدوريات الأمن في منطقة مكة المكرمة ثم المنطقة الشرقية، فيما سيتم تطبيق الهوية الجديدة لكل دوريات الأمن تباعا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر