×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الدكتور الصغير يقوم بزيارة تفقدية لقطاع المهد الصحي

    

قام الدكتور احمد ابراهيم الصغير ..مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بزيارة تفقدية لقطاع المهد الصحي , وكان برفقته عدد من كبار مسئولي صحة المدينة يتقدمهم المساعد للطب العلاجي د. محمد الشلاحي والمساعد للتموين والامداد د. هيثم الطيب و المساعد للشئون الهندسية م . يوسف الهيبي .. وعدد من مرافقية.

وقد استهل سعادته الزيارة بمستشفى المهد العام يوم الثلاثاء 1436/10/19 وكان باستقباله سعادة مدير القطاع الصحي بالمهد ا.سلطان سعد العضيلة ومدير المستشفى والمدير الطبي ومدير الصيانة .

تفقد خلالها سير العمل بالاقسام المختلفة وقد قابلة عدد من الاهالي بالحفاوة والتكريم وعرضوا على سعادته مطالبتهم بشان بعض الطلبات المتعلقه بدعم وتطوير المستشفى والقطاع شاكرين ومقدرين الجهود التي تقوم بها ادارة القطاع الحالية ثم قام بزيارة المرضى للاطمنان على حالاتهم الصحية ووزع عليهم هدايا رمزية وورود ثم انتقل سعادته الى موقع مركز الاسنان الجديد الذي وجه في وقت سابق بانشائه حيث افتتح المركز بحضور جمع من المواطنين الذين قدموا شكرهم وتقديرهم لسعادته في افتتاح هذا المركز مطالبين مزيدا من المشاريع الخدمية ..

وقد تجول في اروقت المركز* ثم انتقل الى مركز العلاج الطبيعي مرورا بادارة الطب المنزلي الذي استوقفه قليلا وانهى زيارته بعقد اجتماع بمكتب مدير القطاع بادارة القطاع الصحي بالمحافظة بعد ان استعرض اعمال القطاع وتعرف على معوقات العمل وسبل حلها وقد اثنى سعادته على الجهود المبذوله من ادارة القطاع والمستشفى والفريق الطبي والاداري ووعد بمزيدا من الدعم للقطاع والمستشغى لضمان استمرار جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة.

 
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر