×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

امير منطقة المدينة المنورة يرعى مساء أمس جائزة الاداء الحكومي المتميز

      

رعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان ال سعود أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس الثلاثاء حفل تسليم جائزة الاداء الحكومي المتميز في القاعة الكبرى في رحاب جامعة طيبة بحضور معالي وزير التجارة والصناعة د. توفيق الربيعه ومعالي وزير الحج د. بندر حجار ومعالي مدير جامعة طيبة د. عدنان المزروع ومعالي أمين أمانة منطقة المدينة المنورة م. خالد طاهر ومعالي مدير الجامعة الاسلامية ومحافظي المحافظات ومدراء الادارات الحكومية وقادة القطاعات العسكرية بالمنطقة .

حيث أكد سموه خلال كلمته ان خدمة الوطن والمواطن على قائمة اولويات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، مؤكداً سموه ان الجائزة تأتي محققة لرؤية ولاة الأمر في تحفيز القطاعات الحكومية للارتقاء بالأداء والخدمات المقدمة للمستفيدين.

وقال سموه : أنا على ثقة بأن القيادات الحكومية بالمنطقة استفادت وستستفيد من تقارير الجائزة بما يحقق مفهوم التحسين المستمر لتطوير الخدمات ونيل رضا المستفيدين ، وهنأ سموه القطاعات التي حققت نسبة مرتفعة في معايير فئات الجائزة واستحقت التكريم لجهودها وتميزها. مشيداً سموه بالجهات التي سعت وثابرت وحققت نقلة في خدماتها واصبحت ضمن دائرة المنافسة.

واضاف سموه أشد على أيديكم جميعاً بأن ينعكس هذا التميز على أرض الواقع ويلامس احتياجات وتوقعات المستفيدين .

وأعلن سموه عن تخصيص محور جديد في الجائزة بمسمى جائزة الأداء الحكومي المتميز لخدمة وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة معبراً عن أمل سموه في أن تتحقق الأهداف المرجوة من هذا المحور الجديد وتنعكس على تحقيق المزيد من الاهتمام بالخدمات المقدمة لهذه الفئة وخلق الفرص الوظيفية الملائمة لهم. وفي ختام المناسبة كرم سمو امير المنطقة الجهات الفائزة بفروع الجائزة والتقطت الصور التذكارية لسموه مع الفائزين.

وكانت النتائج على النحو التالي: محور رضا المستفيدين وحصل على الجائزة الذهبية الادارة العامة للجوازات وعلى الجائزة الفضية فرع وزارة التجارة ، وحصلت ادارة الاحوال المدنية على الجائزة البرونزية.

وفي محور انظمة الجودة والتحسين المستمر حصل فرع وزارة الحج على الجائزة الذهبية ، وحصلت الجامعة الاسلامية على الجائزة الفضية وادارة الدفاع المدني على الجائزة البرونزية.

وفي محور متابعة وتنفيذ المشاريع حصلت الشركة السعودية للكهرباء على الجائزة الذهبية وادارة التعليم على الجائزة الفضية .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر