×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ المهد يدشن أول محطة تحلية مياه بقرية الطويرفة

 

   

افتتح سعادة محافظ المهد الاستاذ : راشد بن عبدالله القحطاني صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ / ٦ / ١٤٣٦ هـ (أول محطة لتحلية المياه بقرية الطويرفة) والذي تشرف على إنشائها جمعية المستودع الخيري بالمهد، وكان في استقباله مدير جمعية المستودع الخيري بالمهد أ. عبدالله بن فيصل المطيري وعدداً من موظفي الجمعية ، ووجهاء وأعيان قرية الطويرفة .

حيث قام ( القحطاني ) بتشغيل محطة تحلية قرية الطويرفة وكان برفقته عدداً من مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة وأعيان المنطقة .

الجدير بالذكر أن هذه المحطة تعد المحطة الرابعة التي تقدمها جمعية المستودع الخيري بالمهد لخدمة القرى النائية، حيث أفتتحت أول محطة عام ١٤٢٨هـ بقرية الرقابية ومن ثم محطة تحلية قريتي العمق والهرارة ، ويبلغ حجم المحطة الانتاجي ٢٤ ألف طن يومياً يستفيد منها أهل القرية والقرى المجاورة لها.

وعقب الافتتاح اطلع سعادته على الانجازات والخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين منها من أسر المحافظة والقرى التابعة لها .

وأوضح مدير جمعية المستودع الخيري بالمهد أ. عبدالله بن فيصل المطيري في تصريح لـ ( صحيفة المهد ) عن شكره واعتزازه لمحافظ المهد ومدراء الإدارات الحكومية على تدشينهم أول محطة لتحلية المياة بقرية الطويرفة وان مثل هذه الرعاية والاهتمام بما تقوم به جمعية المستودع الخيري من أنشطة وبرامج يعكس على الأسر المستفيدة كل الاثر الإيجابي ويرفع الروح المعنوية لهم .

كما لايفوتني الا ان اشكر زملائي منسوبي الجمعية . وجميع العاملين به ونسأل المولى عز وجل ان يوفقنا واياكم لما فيه خير وصلاح للجميع .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر