×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" محافظ المهد " يدشن مهرجان الذهب الأول الخميس المقبل

    

يدشن محافظ المهد الأستاذ / راشد بن عبدالله* القحطاني , يوم الخميس المقبل مهرجان الذهب الأول . وذلك بعد أن أكملت اللجنة المنظمة للمهرجان كافة الترتيبات والاستعدادات , حيث يستمر لمدة أسبوع* , بحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية .

وبين المشرف العام على المهرجان عبدالعزيز بن مشرد المطيري وكيل المحافظة بان اللجنة القائمة على المهرجان تدعوا الأسر المنتجة للمشاركة* , بعد أن تم تخصيص لها مواقع في المهرجان ,

مؤكدا أن من الأهداف الرئيسية للمهرجان دعم الأسر المنتجة في مجالات مختلفة مثل المشغولات اليدوية التقليدية والطبخ ومستلزمات المنازل وغيرها من المهن التي تقوم بها الأسر حيث نهدف إلى تشجيع هذه الأسر من خلال منحهم مواقع* بمساحات مناسبة لأنشطتهم

مضيفا بأن فعاليات المهرجان سوف يتخللها الكثير من الأنشطة* كالألعاب النارية* والفنون الشعبية وعروض السيرك والمحاورة الشعرية وعدد من الفرق المسرحية , ومسرح الطفل الذي يبدأ يوميا من الساعة الخامسة عصرا* ومعارض للجهات الحكومية .

من جهته قدم* " المطيري "* شكره* للمحافظ على اهتمامه الكبير بالمهرجان وفعالياته من خلال الاجتماعات والزيارات الميدانية لموقع الفعاليات قبل موعد المهرجان وحرصه على تشريف افتتاح المهرجان.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر