×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير متعب بن عبدالله للمتقاعدين : أبوابنا جميعاً مفتوحة مثل قلوبنا لكم جميعاً

 الرياض _ واس نقل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لمنسوبي الحرس الوطني المتقاعدين من مدنيين وعسكريين.
وثمن سموه جهود منسوبي الحرس الوطني المخلصة خلال خدمتهم، مقدراً سموه لمنسوبي الحرس الوطني المتقاعدين من عسكريين ومدنيين ما بذلوه من جهود وإسهامات خلال خدمتهم العملية في الحرس الوطني.

جاء ذلك خلال رعاية سموه اليوم برئاسة الحرس الوطني حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الحرس الوطني.
وبين سمو الأمير متعب بن عبدالله أن العلاقة والتواصل تميز منسوبي الحرس الوطني وستستمر - بإذن الله - وهي علاقة أسسها ونماها خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن المتقاعدين يستحقون التكريم والتقدير حيث وصلوا إلى مراتب عليا ويستحقون التقدير على ما بذلوه من جهود مخلصة.
وقال سموه "إننا نحمد الله أن إخواننا المتقاعدين لهم أبناء وأخوان في الحرس الوطني سيكملون مسيرتهم وهذا نوع من الوفاء الذي زرعه فينا خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - " مفيداً أن العلاقة بين الحرس الوطني ومنسوبيه علاقة مستمرة ولن تنقطع وسيظل الحرس الوطني وفياً مع كل منسوبيه عسكريين أو مدنيين.

وأضاف " أبوابنا جميعاً مفتوحة مثل قلوبنا لكم جميعاً في أي وقت لأن هذا ما تعلمناه من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الذي بنى الحرس الوطني ورعاه وزرع القيم والأخلاقيات الأصيلة".
وخلال الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة ألقى اللواء الركن بدر بن عبدالعزيز الحربي كلمة المتقاعدين قدم خلالها الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعم وثقة سموه بهم طوال خدمتهم العسكرية في هذه المؤسسة العسكرية العظيمة، مستعرضاً تطور مسيرة البناء والتحديث التي مر بها الحرس الوطني وعايشها مع زملائه، مهيباً بمن هم على رأس العمل حالياً مواصلة العمل بكل جد وإخلاص لخدمة هذا الصرح الشامخ. ولفت اللواء الحربي النظر إلى أن الحرس الوطني شارك بفعالية في النهضة الشاملة التي عمت المملكة, وعمل على تهيئة كل سبل الرخاء لمنسوبيه فأنشأ المدارس لمنسوبيه وأبنائهم , وأقام المدن السكنية العملاقة لهم في مدن المملكة المختلفة وبادر إلى إقامة المستشفيات والمراكز الصحة الأولية في كل منطقة يوجد فيها الحرس الوطني .
بعد ذلك ألقى العميد نواف الردعي قصيدة نبطية بهذه المناسبة.

ثم قام سمو رئيس الحرس الوطني بتسليم شهادات تقديرية للمكرمين ، ثم شرف سموه حفل الغداء المعد بهذه المناسبة.
حضر الحفل صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي ، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود وكيل الحرس الوطني بالقطاع الشرقي المكلف ، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج ، ومعالي قائد لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده، ومعالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق سليمان بن محمد بن زعير ، وعدد من كبار القادة في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر