×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"النافورة الراقصة" أبرز معالم "جدة غير 33"

 أكد رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة 33 الدكتور خالد الحارثي أنه للمرة الأولى سيكون في المهرجان نوافير إبداعية راقصة تقام بجانب نادي الفروسية بتكلفة مليوني ريال على غرار الموجودة في مهرجان دبي، وسيتابعها سكان العروس طوال أيام الفعاليات، إضافة إلى مهرجان الألعاب النارية, وعرض الدلافين و6 بطولات رياضية (سداسيات وشاطئية) تحظى بمشاركة أكثر من 1500 شاب، وسيتم عرض الكوميديا الارتجالية في الصالة المغطاة، وألعاب بهلاونية شرق جدة، إضافة إلى عروض الأطفال و4 أمسيات شعرية و3 أمسيات شبابية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الأول الذي عقده نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة مازن بترجي ورئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة 33 الدكتور خالد الحارثي، حيث تم الكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة للمهرجان الذي يهدف إلى تعزيز مكانة عروس البحر الأحمر على خريطة السياحة المحلية والعربية والعالمية.

وأكد بترجي أن المهرجان سيحوي 150 فعالية اجتماعية وترفيهية ورياضية وثقافية تنتشر في جميع مراكز وأسواق ومتنزهات العروس.

وستشكل "النافورة الراقصة" أبرز معالم مهرجان جدة، حيث ستقام بجانب نادي الفروسية بتكلفة مليوني ريال وسيتابعها سكان العروس طوال أيام الفعاليات.

ومن جانبها كشفت اللجنة التنفيذية لمهرجان "جدة غير 33" أنها ستتصدى بقوة لمن يتلاعب في أسعار الفنادق والخدمات خلال المهرجان الذي ينطلق في 6 يونيو/حزيران المقبل ويستمر على مدار 35 يوماً، عبر تخصيص هاتف مجاني.

وسوف تعدّ اللجنة قائمة سوداء لمن يتلاعب بأسعار الفنادق والخدمات، وسيتم الإفصاح عن القائمة نهاية الفعاليات، حيث سيتعرض المخالفون للحرمان من التراخيص في العام التالي، مقابل حزمة من الجوائز والحوافز للفعاليات المتميزة التي تلفت نظر زوار العروس وتسهم في نجاح المهرجان في نسخته الجديدة، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الوطن" السعودية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر