جامعة الأميرة نورة تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للنساء
يناير 1, 2015 07:02 مساءً
أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للنساء بدرجة (معيد، مدرس لغة) للعام الجامعي 1435-1436هـ.
وجاءت الوظائف التخصصات التالية:
- كلية الإدارة والأعمال (معيد- تخصص الأنظمة: القانون العام)
- كلية علوم الحاسب والمعلومات (معيد- تخصص الشبكات وأنظمة الاتصالات)
- معهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها (معيد- تخصص لغة عربية)
- كلية الآداب (مدرس لغة بالمستوى السادس- تخصص لغة عربية)
- كلية اللغات والترجمة (مدرس لغة بالمستوى السادس- تخصص لغة إنجليزية)
أما الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف معيدات:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدًّا.
4- أن لا يقل تقديرها في مواد التخصص عن جيد جدًّا.
5- أن لا يتجاوز عمرها 30عامًا.
6- إجراء اختبار TOFEL أو STEP أو IELTS بمهارة اللغة الإنجليزية.
7- إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين.
8- أن لا تكون المتقدمة مقيدة ببرنامج دراسات عليا داخل المملكة.
9- أن لا تكون المتقدمة على رأس العمل بوظيفة حكومية.
10- اجتياز الاختبار الذي تحدده الجامعة والمقابلة الشخصية.
الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف مدرس لغة:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- أن تكون حاصلة على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقديرها العام في مرحلة الماجستير عن جيد جدًا.
4- أن يكون تخصصها في الماجستير متوافقًا مع تخصصها بمرحلة البكالوريوس.
5- اجتياز الاختبار الذي تحدده الجامعة والمقابلة الشخصية.
المستندات المطلوبة من جميع المتقدمات:
1- صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
2- صورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس والماجستير والسجل الأكاديمي لكل منهما.
3- صورة طبق الأصل من معادلة شهادة البكالوريوس أو الماجستير الصادرة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بالتعليم العالي إذا كانت من خارج المملكة.
4- صورة من نتيجة اختبار القدرات للجامعيين للمتقدمات لوظيفة معيدة.
5- صورة من نتيجة اختبار مهارة اللغة الإنجليزية ( STEP أو IELTS أو TOFEL) للمتقدمات على وظيفة معيد.
6- إرفاق شهادة الخبرة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية مصدقة من جهة العمل للمتقدمات لوظيفة مدرس لغة إنجليزية.
7- إرفاق ما يثبت الالتحاق ببرنامج ماجستير علم اللغة التطبيقي للمتقدمات لوظيفة معيد بمعهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها.
طريقة التقديم:
يتم التقديم من خلال بوابة التوظيف بموقع الجامعة: http://www.pnu.edu.sa/ اعتبارًا من الأحد القادم الموافق 13/3/1436هـ وحتى يوم السبت الموافق 19/3/1436هـ ، وللاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: dfsa-r-ac@pnu.edu.sa
تفاصيل أكثر: http://www.pnu.edu.sa/ar/NewsActivities/Vacancies/Pages/Vacancy19.aspx
وجاءت الوظائف التخصصات التالية:
- كلية الإدارة والأعمال (معيد- تخصص الأنظمة: القانون العام)
- كلية علوم الحاسب والمعلومات (معيد- تخصص الشبكات وأنظمة الاتصالات)
- معهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها (معيد- تخصص لغة عربية)
- كلية الآداب (مدرس لغة بالمستوى السادس- تخصص لغة عربية)
- كلية اللغات والترجمة (مدرس لغة بالمستوى السادس- تخصص لغة إنجليزية)
أما الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف معيدات:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدًّا.
4- أن لا يقل تقديرها في مواد التخصص عن جيد جدًّا.
5- أن لا يتجاوز عمرها 30عامًا.
6- إجراء اختبار TOFEL أو STEP أو IELTS بمهارة اللغة الإنجليزية.
7- إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين.
8- أن لا تكون المتقدمة مقيدة ببرنامج دراسات عليا داخل المملكة.
9- أن لا تكون المتقدمة على رأس العمل بوظيفة حكومية.
10- اجتياز الاختبار الذي تحدده الجامعة والمقابلة الشخصية.
الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف مدرس لغة:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- أن تكون حاصلة على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقديرها العام في مرحلة الماجستير عن جيد جدًا.
4- أن يكون تخصصها في الماجستير متوافقًا مع تخصصها بمرحلة البكالوريوس.
5- اجتياز الاختبار الذي تحدده الجامعة والمقابلة الشخصية.
المستندات المطلوبة من جميع المتقدمات:
1- صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
2- صورة طبق الأصل من شهادة البكالوريوس والماجستير والسجل الأكاديمي لكل منهما.
3- صورة طبق الأصل من معادلة شهادة البكالوريوس أو الماجستير الصادرة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بالتعليم العالي إذا كانت من خارج المملكة.
4- صورة من نتيجة اختبار القدرات للجامعيين للمتقدمات لوظيفة معيدة.
5- صورة من نتيجة اختبار مهارة اللغة الإنجليزية ( STEP أو IELTS أو TOFEL) للمتقدمات على وظيفة معيد.
6- إرفاق شهادة الخبرة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية مصدقة من جهة العمل للمتقدمات لوظيفة مدرس لغة إنجليزية.
7- إرفاق ما يثبت الالتحاق ببرنامج ماجستير علم اللغة التطبيقي للمتقدمات لوظيفة معيد بمعهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها.
طريقة التقديم:
يتم التقديم من خلال بوابة التوظيف بموقع الجامعة: http://www.pnu.edu.sa/ اعتبارًا من الأحد القادم الموافق 13/3/1436هـ وحتى يوم السبت الموافق 19/3/1436هـ ، وللاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: dfsa-r-ac@pnu.edu.sa
تفاصيل أكثر: http://www.pnu.edu.sa/ar/NewsActivities/Vacancies/Pages/Vacancy19.aspx