×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين
مهد الذهب استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، في مكتبه بالإمارة، اليوم , معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، يرافقه عدد من قيادات الوزارة.
وخلال اللقاء، جرى مناقشة الموضوعات المتعلقة بالقطاع الصناعي والتعديني على مستوى المنطقة، وبحث إمكانية تفعيل الاستفادة من الفرص الاقتصادية والتنموية والاستثمارية التي تسعى الوزارة إلى تقديمها للمهتمين في هذا الجانب الحيوي بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
كما جرى استعراض دور الوزارة في تهيئة البيئة الاستثمارية بمنطقة المدينة المنورة من خلال المشاريع المرتبطة بالقطاع الصناعي والتعديني والبرامج التي تهدف إلى تنظيم القطاع وتحفيز الاستثمار فيه ودور ذلك في خلق المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المنطقة.
من جهته، قدّم معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على الدعم الذي يحظى به القطاع الصناعي، مؤكداً حرص الوزارة على تحفيز الاستثمارات والاستفادة من المقومات التي تتمتع بها المدينة المنورة ومحافظاتها وتمتلكه من موارد وخامات معدنية والعمل على توسيع القاعدة الاقتصادية وفق مستهدفات الرؤية.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر