×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هكر إتحادي يخترق حساب رئيس نادي الأهلي في تويتر

 هكر إتحادي يخترق حساب رئيس نادي الأهلي في تويتر


اخترق الهاكر "مرجوج هزازي" الحساب الرسمي لرئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد في موقع تويتر، وبث تغريدات عبر حساب الأمير ووجهها له بقوله: "سوري سمو الأمير تم اختراق الحساب من قبل الهاكر الاتحادي مرجوج هزازي وحظ أوفر بمناسبة فقدان البطولة الحساب".



وقال "مرجوج هزازي" إن الأهلي لا يستحق أن يحرز البطولة بسبب المستوى الفاشل للفريق والغش التحكيمي والتطاول، وكتب "ما قصرت يا سمو الأمير"، وأعقب ذلك بتغريدة كتب فيها: "سمو الامير ترضيك حركات الجماهير بالتعصب والاستهزاء بالجمهور الشبابي عشان برست و50 ريال".



وأضاف: "اختراقي لموقع الأهلي الرسمي وإعلاني بالوقوف إلى جانبكم لكن ضيعت وقتي صراحة" فيما ذكر أنه سيقوم بإعادة الحساب لصاحبه ولكن لديه بعض الكلام يتمنى أن يذكره!.



ووجه رسالة للأهلاويين قائلاً: "إللي يقولوا إني اتطاول لو ابي اتطاول اقسم بالله موقع الاهلي الرسمي تحت يدي وأقدر اخترقه الحين بس رأفة بحالكم، عموماً يالاهلاوية حرام فيكم الرئيس هذا المهم سوري على الطمره راح أرجع كل شي زي ما كان بس هذي قرصة اذن وتحياتي واعتذاري لسمو الأمير وحظ أوفر".



وهدد "مرجوج هزازاي" بأن الدور قادم لاختراق حسابي الإعلامي وليد الفراج وغرم العمري، وقال: "كل شيء بوقته حلو"، واعتذر الهاكر قائلاً: "عموماً سوري على الاختراق وأطالب من وراء هذا الحساب بأن يستعيدوا المعلومات السابقة‏ خلاص طفشت بروح أدور واحد ثاني".



وغرد "أستغرب للحين ما حد رجع الحساب وين الاهلاويين الي تهجمو علي ويقولو بيرجعوه حاب اقلهم الهياط مو زين، عموما ما أقدر أوثق في أحد أعطيه الحساب لكن راح أتواصل مع أحد الإعلاميين الكبار وأعطيه المعلومات".



وأشار إلى أنه اخترق الحساب للمرة الثانية، وإيميلاته لم يخترقها أحد، وقال: "إذا تبونها تحدي قدااام"، وقال: "صراحه مابي ارد عليكم من حساب الامير ولا ابي اسيء من هذا الحساب لكن نظام غدرات مايمشي عندي، عموما انا بوقف الحساب حتى ارجعه لصاحبه الامير لا يجيني اي اهلاوي كلكم نظام غدرات".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر