×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اندلاع حريق في ورشة في المنطقة الصناعية بمحافظة الطائف

 *
تبلغت عمليات الدفاع المدني الساعة *12.19 من صباح يوم السبت عن طريق أحد العمالة المتواجدين با الموقع يفيد عن وجود اندلاع حريق في ورشة في المنطقة الصناعية بمحافظة الطائف .
وصرح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد/ ناصر بن سلطان الشريف أنه حين تلقلي البلاغ تم تحريك فرق الدفاع المدني للموقع وإستدعاء الجهات المسانده حيث وصل عدد الفرق التي باشرت الحاله 5 فرق إطفاء وفرقتي إنقاذ بالإضافة إلى سيارة الكمامات والسلالم وسيارة أجهزة التنفس والإضاءة . وتم دعم الموقع بعدد 23 وايت من مصلحة المياة .
وأوضح الشريف أن الحادث عباره عن حريق في ورشة الماسات للحدادة والنجارة والتي تتكون من أربعة بوائك مبنية من البلك ومغطأة بالحديد وتقدر مساحتها تقريباً 1000 متر ، وجزء من مساحة الورشة يتكون من دورين .
وتحتوي الورشة على أخشاب وجوالين تنر والمينيوم ، ساعدت على سرعة إنتشار الحريق وأمتد الحريق على ورشة مجاوره لها مساحتها *200 متر*تقريباً*، وتمت محاصرت الحريق منعاً من إنتشاره لمواقع أخرى .
ونتج عن الحادث إصابة جندي من أفراد الدفاع المدني وكانت اصابتها جرح في يده اليسرى ونقل عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فيصل وحالته مستقره وهو بصحة جيده .*
ولاتزال مجريات التحقيق مستمره لمعرفة الأسباب وتقدير الخسائر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر