×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"أختام حكومية" في دورات مياه عامة بإسكان الدمام

 لم يشأ "مجهول" أن يترك دورات المياه في أحد مساجد الدمام من دون أن يترك تصديقه على حالة "تسيب" وصلت إليها بعض الدوائر الحكومية، حيث طبع أختاما رسمية لأحد المراكز الصحية على جدران الحمامات.
ولم يدر بخلد إمام أحد مساجد الإسكان في مدينة الدمام أن يشاهد أول من أمس، الأختام الرسمية لأحد المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة- تحتفظ "الوطن" باسم المركز-، مطبوعة على أبواب وجدران إحدى دورات المياه داخل المسجد، مستغرباً كيفية تسرب هذه الأختام الرسمية، ووصولها إلى دورات المياه في هذا المسجد الواقع في قلب أشهر منطقة سكنية في الدمام.
إمام المسجد علي عسيري أكد لـ"الوطن" أنه رصد ستة من الأختام المتنوعة داخل إحدى دورات المياه، بعضها واضح بدرجة كبيرة، وبعضها بكمية حبر خفيفة، مستبعدا قدم طباعتها. وأضاف أنه لم يزلها أو يمسحها كونها ليست من مسؤولياته، فضلا عن رغبته في إطلاع الجهات المعنية عليها لرصد تلك الأختام.
"الوطن" اتصلت بمدير المركز الصحي- تحتفظ الصحيفة باسمه- للوقوف على الأمر، إلا أنه كان في إجازة حسب ما أفاد سكرتيره.
من جهته، أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للشؤون الصحية أسعد سعود في تصريح إلى "الوطن" أمس، أن تسرب أختام رسمية من أي جهة حكومية يعتبر مخالفة، مؤكداً عدم معرفتهم بالموضوع قبل اتصال "الوطن"، وإطلاعهم على الأمر، مشيراً إلى أن الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ستشكل لجنة عاجلة للوقوف على الحادثة، ومخاطبة الجهة التي تسربت منها الأختام الرسمية ومساءلتها. وثمّن دور"الوطن" في المساهمة في كشف هذا التجاوز، مضيفاً أن المعاملة ستأخذ مجراها، وسيتم الكشف عن نتائج التحقيقات في الأيام القادمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر