×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إنقاذ 21 طالبة جامعية من الغرق ومسن في نجران - فيديو

 نجت 21 طالبة بجامعة نجران مساءَ أول من أمس من الموت، بعد أن جرفت السيول الحافلة، التي كانت تقلهن خلال عودتهن إلى منازلهن على الطريق المؤدي إلى محافظة يدمة.

ووفقا لرواية سائق الحافلة عايض مسفر آل فطيح، فقد لاحظ في تمام الساعة الخامسة عصراً بعد انتهاء اليوم الدراسي لطالبات جامعة نجران أن الأجواء ملبدة بالغيوم وممطرة، وتواصل هطول الأمطار أثناء العودة، فاحتجزتنا السيول في طريق السبيل، وفوجئنا بطرق مكسرة وانهيار طرق وعبارات، وخلال وجودنا في ممر وادي وسط، حاصرتنا السيول وأزاحت الحافلة، ولكن شجاعة مجموعة من الأهالي أنقذت الطالبات في الوقت الصعب بعد تعالي أصواتهن بالاستغاثة، حيث استطاع مجموعة من الشباب إخراج جميع الطالبات ونقلهن خارج مجرى السيل.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي المكلف بمديرية الدفاع المدني بنجران النقيب ماجد سعيد الزهراني، أن فرقة إنقاذ من الدفاع المدني باشرت موقع الحادثة الساعة السادسة والنصف مساءَ أول من أمس، وعملت على إخراج باص الطالبات من مجاري السيول، بعد أن أخرج عدد من الشباب المتطوعين الطالبات من داخله، وتم استكمال الإجراءات اللازمة.

وناشد بعض أولياء أمور الطالبات، ومنهم تركي علي آل فطيح، إدارة الطرق بنجران بإنشاء كبارٍ على الأودية التي تحاصر يدمه وأهاليها خلال هطول الأمطار.

مشهد فيديو لسيول وامطار نجران:

http://www.youtube.com/watch?v=hnapQSDE2lc&feature=player_embedded/n
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر