×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مصرع وإصابة 3 عمال في انهيار سقف معرض سيارات

 لقي عامل باكستاني حتفه فيما أصيب عاملان من نفس الجنسية بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى، إثر سقوط سقف غرفة تحت الإنشاء بأحد معارض السيارات في حي الجوهرة جنوب جدة.
وأوضح المتحدث الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن سقوط هنجر حديدي على عمال، فهرع على الفور عدد من الفرق والمعدات المساندة إلى الموقع.
وبين أنه بمعاينة الموقع تبين أن الحادث نتج عن سقوط سقف غرفة مشيدة حديثا من الحديد والخرسانة في الجزء الخلفي لمعرض السيارات، وأسفر عن وفاة عامل باكستاني تم نقله عن طريق الجهات المختصة إلى مستشفى الملك عبدالعزيز، كما نتج عن الحادث إصابة شخصين من الجنسية الباكستانية تم نقلهما عن طريق إسعاف الدفاع المدني إلى مستشفى الملك عبدالعزيز لتلقي العلاج.
وأشار سرحان إلى أن المعاينة الفنية لموقع الحادث بينت أن السبب الرئيسي وراء الحادث هو زيادة الأحمال والبنيان، مما تسبب في سقوط سقف غرفة من الحديد وبها أجزاء خرسانية حيث انهار السقف والجدران والأعمدة الحديدية، وكان العمال أعلى السقف لحظة سقوطه مما نتج عنه سقوطهم وبالتالي وفاة أحدهم وإصابة آخرين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر