×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جامعة طيبة تحتفي بطلبتها المستجدين تحت شعار "مستعد" وتطلق سجلهم المهاري

جامعة طيبة تحتفي بطلبتها المستجدين تحت شعار "مستعد" وتطلق سجلهم المهاري
مهد الذهب احتفت جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم تحت شعار "مستعد" بأكثر من 13 ألف طالب وطالبة تم قبولهم للدراسة في برامج الجامعة للعام 1445هـ.
ورحب معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني في كلمته بهذه المناسبة بالطلبة المستجدين، مُشيراً إلى أن الجامعة تنطلق من خطتها الإستراتيجية المنبثقة من رؤية الجامعة ورسالتها السامية في بناء مجتمع يعزز التنمية المستدامة، واقتصاديات المعرفة، من خلال تعليم متميز وبحوث نوعية، وشراكة مجتمعية في بيئة محفزة للتعليم والإبداع.
وخلال الحفل دشن معاليه السجل المهاري الذي تنفذه عمادة شؤون الطلاب ويهدف لتوثيق المهارات التي يكتسبها الطلبة خلال فترة دراستهم الجامعية، حيث تصدر له وثيقة رسمية بكل المهارات، وتسعى الجامعة من خلال السجل المهاري إلى تنمية شخصية الطالب من جميع الجوانب النفسية والمعرفية والاجتماعية لتحقيق التوافق الاجتماعي والمهني في المستقبل، وتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن وتحقيق التوجهات الإستراتيجية للجامعة.
وتركز المهارات الرئيسية التي سيتم تقديمها على مهارات التعلم، والتي تشمل التفكير الناقد والإبداع والاتصال والتشارك والمهارات الرقمية التي تعمل على الإلمام بالمعلومات والمهارات الإعلامية، والمعرفة التكنولوجية ومهارات الحياة التي تشمل القيادة والمهارات الاجتماعية والإنتاجية والمرونة والمبادرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر