×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إحالة المدير المناوب بمستشفى العقيق للتحقيق

 بعد زيارة غير مجدولة، نفذها مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الرويلي أمس لمستشفى العقيق، تمت إحالة المدير المناوب للتحقيق وذلك لعدم وجوده في المستشفى.
وأوضح الناطق الإعلامي لصحة الباحة ماجد الشطي لـ"الوطن" أمس، أن الزيارة تعد أول زيارة مفاجئة منذ تولي الرويلي منصبه الجديد قبل نحو أسبوعين، مشيراً إلى أن الزيارة شملت قسم الطوارئ وأقسام التنويم. ولفت إلى أنه وجه المساعد العلاجي ومدير ضمان الجودة، بزيارة المستشفى لبحث الملاحظات الخاصة بتنظيم الصيدلية، ومساءلة مدير المستشفى ورئيس الصيدلية عن سوء تنظيمها، واقتراح الحلول المناسبة.
وبين الشطي، أن الرويلي زار المرضى المنومين، وتفقد أوضاعهم، واستمع إلى ملاحظاتهم حول الخدمات المقدمة لهم، وكان انطباع المرضى والمراجعين جيداً ولم يتقدموا بأية ملاحظات. وأشار إلى أنه شدد على تذليل العقبات التي تواجه المرضى، وتفعيل دور إدارة علاقات وحقوق المرضى، مبيناً أن الزيارة غير مجدولة، وأنها استهدفت الوقوف بشكل مباشر على سير العمل ومتابعة خدمة المرضى والمراجعين، ورصد الملاحظات، والعمل على تلافيها، وتطوير الخدمة الصحية في مستشفى العقيق.
يذكر أن مستشفى العقيق العام افتتح عام 1428، بتكلفة إجمالية تزيد على 25 مليون ريال، وبطاقة استيعابية 50 سريرا، ويضم 13 عيادة بما فيها عيادة فحص ما قبل الزواج، إضافة إلى تسعة أقسام هي: النساء والباطنية والجراحة والأطفال والعلاج الطبيعي والمختبر والعمليات والصيدلية والأشعة، والطوارئ
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر