×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"صوتك مسموع" على البوابة الإلكترونية

 دشّن أمين الأحساء المهندس فهد الجبير صباح أمس النظام الإلكتروني "صوتك مسموع" على بوابة الأمانة الإلكترونية على الرابط: www.alhasa.gov.sa.
وأوضح الجبير، عقب تدشين النظام أن تلك الخطوة تأتي ضمن استراتيجيات وخطط الأمانة الرامية إلى تعزيز مشاركة المستفيدين من المواطنين والمقيمين في أعمالها ومهامها، مبينا أن النظام مرتبط ومتكامل مع مجموعة من النظم الإلكترونية الذكية كنظام البلاغات والطوارئ "940" ونظام القوى العاملة بالميدان وبوابة الرسائل القصيرة "sms" ومختلف الإدارات والأقسام بالأمانة. وأضاف أن النظام يُمكّن المستفيد من تحديد موقع الملاحظة والطلب على الخارطة الذكية المتوفرة بالنظام نظرا لأهمية البُعد المكاني في بعض الحالات والخدمات فيرسل طلبه أو ملاحظته ويرفق إلكترونيا بحسب الحاجة ما يتعلق بالطلب أو الملاحظة من صور أو خطابات ونحوه مُرفقا بذلك رقم جواله وبريده الإلكتروني للتواصل معه ويتم تصعيد الملاحظة إلى الجهة المعنية وفقا لتسلسل إجرائي إلكتروني مُعين وتصل رسالة جوال للمستفيد ليكون على اطلاع بمسار وتطور ملاحظته المُرسلة.
وأضاف الجبير أن النظام الجديد يعتبر منصة لتعزيز علاقة قائمة على الشراكة فيما بين الأمانة وكافة المستفيدين من شأنه الارتقاء بمختلف أعمال ومهام الأمانة وصولا إلى تحقيق رضا المستفيدين والتيسير عليهم فيما يُقدم لهم من خدمات بلدية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر