×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

منفذ جديدة عرعر يستقبل 27 ألف معتمر عراقي خلال رمضان

منفذ جديدة عرعر يستقبل 27 ألف معتمر عراقي خلال رمضان
مهد الذهب استقبل منفذ جديدة عرعر في منطقة الحدود الشمالية قرابة " 27 " ألف معتمر قادمين من العراق خلال شهر رمضان المبارك 1444ه وسط تقديم أفضل الخدمات الحديثة من قبل الجوازات والتسهيلات الجمركية في المنفذ .

وعبر عدد من المعتمرين العراقيين ال"الرياض" عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز _حفظهما الله _ على الرعاية والاهتمام بضيوف الرحمن ،والخدمات التي تقدمها كافة الجهات المعنية لخدمة ضيوف الرحمن ،مشيدين في الخدمات وسرعة الإجراءات بمنفذ جديدة عرعر ،وكذلك توفير خيام لإفطار الصائمين بالمنفذ ومدينة عرعر .

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية دشن مع دخول شهر رمضان مبادرة مجتمعية تحت شعار "في شهر الخير أبشر بالخير 3"، التي أطلقها مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة بمشاركة الجمعيات الأهلية بالمنطقة.

واستهدفت المبادرة تأمين وجبتي الإفطار والسحور في شهر رمضان المبارك وتقديم عدد من البرامج المختلفة، للمستفيدين من الجمعيات والمقيمين في المنطقة وبمشاركة عدد من المتطوعين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر