×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المسجد النبوي: جاهزية تامة للعشر الأواخر

المسجد النبوي: جاهزية تامة للعشر الأواخر
مهد الذهب يشهد المسجد النبوي خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل توافد جموع غفيرة من المصلين والزوار طلبًا للأجر والمغفرة من الله سبحانه في ختام أيام شهرهم الفضيل، وبدأت وكالة الرئاسة العامة مضاعفة جهودها وأعمالها لاستقبال الزوار والمصلين في العشر الأواخر من خلال منظومة متكاملة من الخدمات وعلى مدار الأبع وعشرين ساعة، وعملت على تهيئة الحرم الشريف وسطحه وساحاته ورفع كفاءة الأعمال المقدمة وتعزيز جودتها بما يحقق الراحة والطمأنينة للمصلين.

وعملت الوكالة على تكثيف كوادرها البشرية في كافة الأعمال والخدمات المقدمة، وتسهيل حركة الحشود البشرية بما يضمن انسيابية الحركة داخل المسجد النبوي وساحاته، وكثفت التنسيق والتكامل مع كافة الجهات ذات العلاقة في خدمة المصلين والزائرين، والاستعانة بالمتطوعين في خدمة القاصدين وتقديم أرقى الخدمات لهم.

وتكثف الوكالة جهودها في تطهير المسجد النبوي وتهيئته بالسجاد والسقيا من خلال حافظات الشرب والحقائب المحمولة لسقيا المصلين والزوار، وتهيئة مرافق المسجد النبوي للقاصدين. بالإضافة لتعزيز خدمات التنقل وخدمات كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة وتجهيز المصليات الخاصة بهم وعربات التنقل والكراسي المتحركة لخدمتهم وتسهيل وصولهم للمسجد النبوي بيسر وسهولة، كما ضاعفت الوكالة خدماتها العلمية والتوجيهية ونشراتها التوعوية من خلال كافة الوسائل التقنية الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي والشاشات الإلكترونية في ساحات المسجد النبوي ومرافقه وتسخير كافة الإمكانات التي يحتاجها المصلين والزائرين ليؤدوا عبادتهم على بصيرة.

تأتي هذه الخدمات سعيًا من وكالة شؤون المسجد النبوي في تقديم أرقى وأجود الخدمات للمصلين والزائرين وكل ما يعينهم على أداء عبادتهم بيس وسهولة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر