×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير عسير يدشن حملة ركاز لتعزيز الأخلاق اليوم

 يدشن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء اليوم، حملة ركاز لتعزيز الأخلاق، في دورتها الثالثة عشرة، تحت شعار "صحبتك سمعتك"، وذلك بمسرح المفتاحة في أبها.
وأكد مدير مؤسسة ركاز أبها حسن آل سلمان في تصريح صحفي أمس، أن رعاية أمير المنطقة للحملة، خطوة لدعم توجهات سموه في دعم إنسان عسير، حتى يصبح فاعلا لخدمة دينه ووطنه، مشيرا إلى أن الأمير فيصل بن خالد برهن خلال الأيام الماضية على أن ركيزة الشباب تحتل لديه مرتبة أساسية في تنمية المنطقة الحيوية في عموم عسير، بدءا من شريحة الشباب التي تمثل جزءاَ كبيرا من الخارطة الديموغرافية السكانية بالمنطقة.
وقال آل سلمان إن الحملة للسنة الجارية والتي تمتد حتى مايو المقبل، تستهدف شريحة الشباب من فئة 15 إلى 25 عاما، بأساليب عصرية وجذابة وبلغة خطاب غير تقليدي تناسب التوقيت الحاضر، بما يتناسب مع وسطية واعتدال المنهج الإسلامي الحنيف.
من جهته، ثمن الأمين العام لمؤسسة ركاز بالمملكة أحمد عسيري، رعاية أمير عسير للحملة، مؤكدا أن ذلك يعد دليلا على عمق العلاقة بين الشباب وأمير المنطقة، ودعمه للعمل المؤسسي الشبابي القائم على الخطط والبرامج المدروسة الموجهة لهذه الشريحة المهمة، وهو الاقتناع الذي لاحظناه في رعايته لهذه الحملة.
وأوضح عسيري، أن ذلك العمل المؤسسي جاء نتيجة عمل دام أربع سنوات متتالية منذ بدء تطبيق الحملة في المملكة، حتى أضحت ضمن الحلول التي تخاطب الشباب في 6 مدن هي: جدة، والرياض، والمنطقة الشرقية، وأبها، والطائف، وينبع، لتكون "ركاز" حلا لمشكلات المجتمع المحلي، مبيناً أن هناك خارطة برامجية مختلفة ومتنوعة، من حيث الفعاليات الجماهيرية والمدارس والأنشطة التي ستخدم شباب المنطقة بشكل إيجابي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر