×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سفارة المملكة في تركيا: إجلاء 45 مواطن ومواطنة من مناطق الزلزال

سفارة المملكة في تركيا: إجلاء 45 مواطن ومواطنة من مناطق الزلزال
مهد الذهب كشفت سفارة خادم الحرمين الشريفين في تركيا عن إجلاء "45" مواطن ومواطنة حتى الوقت الحالي من المناطق التي تعرضت لزلزال فيتركيا ،ولايزال العمل مستمر لاستقبال أي مواطن ومواطنة .

وأكد رئيس قسم شؤون السعوديين في السفارة فهد الحقباني لـ"الرياض" : بأن السفارة قامت بالتواصل مع المواطنين والمواطنات ورتبتمغادرة عدد منهم عن طريق مطار أضنة في تركيا ،ولازال فريق العمل بقيادة القائم بالأعمال بالسفارة بأنقرة الأستاذ محمد الحربي علىرأس الفريق عمل في مدينة أضنة لمتابعة إجراءات إجلاء المواطنين المتواجدين في المناطق التي تأثرت جراء الزلزال ،كما أن السفارة لاتزالتستقبل البلاغات رغم ظروف الاتصالات في المناطق التي تعرضت للزلزال ،وأضاف بأن الجميع حاليا بصحة جيدة ،وتأمل السفارة منالمتواجدين في تلك المناطق سرعة الاتصال على الرقم المخصص لذلك على مدار الساعة " 00905495646655 " .

فيما أوضح الملحق الثقافي السعودي في تركيا د. فيصل أسره بأن جميع الطلاب والطالبات السعوديين بتركيا بصحة جيدة ،وتم نقل ثلاثةطلاب لمناطق آمنة ،ونطمئن أسرهم بأن أمورهم بفضل الله ممتازة ،ويرفعون الشكر لولاة الأمر في المملكة العربية السعودية على جميع مايقدم لهم من دعم واهتمام ورعاية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر