×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سفير فلسطين بالمملكة يوضح حقيقة التصويت لاستضافة السعودية لكأس آسيا 2027

سفير فلسطين بالمملكة يوضح حقيقة التصويت لاستضافة السعودية لكأس آسيا 2027
مهد الذهب أوضح سفير دولة فلسطين بالمملكة العربية السعودية باسم الأغا حقيقة التصويت لاستضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس آسيا 2027.

وقال: فلسطين عارضت، والبعض قال: فلسطين تحفظت، والبعض قال: فلسطين امتنعت عن التصويت"، وأضاف "على الفور تواصلنا مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، الذي وافانا بحقيقة ما حدث، إذ تواصل مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سعادة الأستاذ ياسر المسحل، متسائلاً عما إذا سيكون هناك تصويت أم لا، فكانت الإجابة (لا)، فأخبره أنه سيغادر ليأخذ قسطاً من الراحة نظراً لكونه يعاني من وعكة صحية.. وبعد مغادرته اتضح أن هناك حاجة للتصويت، وفي الوقت نفسه لم يتمكن مندوب فلسطين من التصويت لخلل ما أصاب جهاز التصويت.. وبطبيعة الحال انتهز المتربصون هذه الفرصة لبث سموم الفرقة التي اعتادوا عليها، وهم يعلمون المواقف الواضحة والصريحة لفلسطين وقيادتها مع المملكة العربية السعودية التي ما فتئت تحتضن فلسطين وشعبها وقضيتها.

وتابع الأغا "ليس فلسطين التي تتأخر عن مناصرة الصف العربي بوجه عام والسعودي بشكل خاص، والفيديو الخاص على لسان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ/ ياسر المسحل يوضح هذه الحقيقة..وإننا هنا نقولها بعالي الصوت، ستبقى فلسطين وفية للمملكة العربية السعودية ولمواقفها النبيلة الداعمة لفلسطين على كافة الصعد، وستبقى وفية للقيادة السعودية الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله وأيدهما بنصره وتمكينه".

واختتم السفير الآغا "بكل الحب نتقدم باسم فخامة رئيس فلسطين محمود عباس، والشعب الفلسطيني، بخالص التهاني مجللة بأعذب الأماني للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها الكريم المضياف باختيارها ميداناً لبطولة كأس آسيا، ضارعين إلى الله سبحانه وتعالى لها المزيد من التوفيق والازدهار".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر