×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير الشرقية: التعليم "سياج" يحمي الدين ويبني الشخصية

 أكد أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد أن تطور الحركة التعليمية، كماً و نوعاً يأتي حرصاً من القيادة وإدراكاً بأهمية التعليم، حيث خصصت مئات المليارات للإنفاق على التعليم في جميع مراحله.
وقال بمناسبة الاحتفال بجائزة سموه للتفوق العلمي الرابع والعشرين لتكريم 157 طالباً وطالبة من أبناء المنطقة المتفوقين، والذي يرعاه اليوم بحضور أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبد المحسن ضيف الجائزة لهذا العام، إن التعليم هو السياج الذي يحمي الدين ويدعم دوره في بناء الشخصية الوطنية المتوازنة، ويعمل على تنمية روح المواطن، كما يريدها إسلامنا الحنيف، ويريدها الوطن، ونريدها جميعا.
وأبدى سعادته بنجاح الجائزة في تحقيق أهدافها، قائلاً: "لا أخفي سعادتي بنجاح الجائزة في تحقيق أهدافها عندما أرى المتميزين من أبنائنا وبناتنا الذين فازوا بالجائزة، وهم يتولون مناصب قيادية في مختلف المرافق الحكومية والخاصة، ليساهموا بدورهم في بناء وطنهم، ويشاركوا في مسيرة التنمية والتقدم، ولكي يمثلوا إضافة "نوعية" متميزة إلى كوادرنا البشرية الصانعة لتقدم هذا الوطن، وتأكيد لإسهاماته الحضارية في مسيرة التقدم العالمي.
ورحب أمير الشرقية بالمتحدث الضيف للجائزة أمير منطقة حائل، مشيراً إلى أن سموه هو الرجل القيادي الذي كان متميزاً في عمله وعطائه خدمة لدينه ثم مليكه ووطنه شاكراً سموه على حضوره ومشاركة المتفوقين فرحتهم.
كما ترعى حرم أمير المنطقة الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز حفل الطالبات الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للتفوق العلمي مساء غد بقاعة المؤتمرات بالإمارة بحضور الأميرة لولوة بنت فيصل بن عبدالعزيز المتحدثة الضيفة للجائزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر