×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

استمرار الدراسة عن بعد ليوم غدٍ الأربعاء بعدد من مناطق المملكة

استمرار الدراسة عن بعد ليوم غدٍ الأربعاء بعدد من مناطق المملكة
مهد الذهب قررت الإدارة العامة للتعليم في عدد من مناطق المملكة استمرار الدارسة عن بُعد عبر منصة مدرستي، يوم غد (الأربعاء)، وذلك بسبب الحالة المطرية التي تشهدها.

واتخذت إدارات التعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل، ومحافظات الطائف وجدة والمهد، ورابغ، والحناكية، وخليص قرار تعليق الدراسة الحضورية، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

كما اتخذت جامعة جدة، قرارًا باستمرار تعليق الدراسة حضوريًا بمقراتها وفروعها وستكون الدراسة عن بعد لجميع الطلبة، وعلى موظفي الجامعة الدوام حضورياً إلا إذا تعذر ذلك فيكون عن بعد وفق الأنظمة التعليمية.

بدورها أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الليث استمرار الدراسة -عن بُعد- عبر منصة مدرستي غدٍ الأربعاء بجميع مدارس "البنين والبنات" بمحافظتي الليث وأضم.

وأعلنت أيضًا تعليم القصيم ومكاتب التعليم التابعة عن استمرار الدراسة عن بُعد- عبر منصة مدرستي غدٍ الأربعاء، وهو ما أعلنته أيضاً جامعة القصيم.

وأعلنت جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية غدًا في الجامعة وجميع الفروع وتحويلها -عن بعد-، مشيرة إلى أن دوام الموظفين يستمر عن بُعد حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها.

من جانبها أعلنت إدارة تعليم حفر الباطن استمرار الدراسة عن بعد ليوم غدٍ الأربعاء، حرصاً على سلامة طلاب ومنسوبي المدارس.

كما أعلن تعليم تبوك استمرار الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي ليوم غدٍ الأربعاء، وذلك نظرًا لهطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية تشمل مدينة تبوك وقراها ومحافظة حقل والبدع وضباء والوجه.

كما أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز استمرار تحويل الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات لتكون عن بعد ليوم غدٍ الأربعاء.

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة المخواة، استمرار الدراسة "عن بعد" ليوم غد في جميع مدارس محافظتي قلوة والحجرة ومراكز ناوان ونيرا والأخيلة.

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد نبه اليوم باستمرار هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة خلال الساعات القادمة على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل والرياض والقصيم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر