×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الإطاحة بمواطن ووافدين بعد قيامهم بنشل مواطنين بالمدينة

 أطاح مركز شرطة الفيصلية بالمدينة المنورة بثلاثة جناة , مواطن ووافدين من جنسية عربية في العقد الثاني من عمرهما دخلا إلى المملكة عن طريق التسلل , بعد قيامهم بسلب أشخاص بالمدينة.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركز شرطة الفيصلية بالمدينة المنورة عدة بلاغات عن تعرض أشخاص لعملية نشل , حيث تمكنوا من نشل أحد المواطنين واستخدام بطاقة صرافه في مشتروات من محلات تجارية بـ 45ألف ريال كما قاموا بنشل ثمانية آلاف ريال من شخص آخر بجانب نشل ثالث كان يراجع العيادات بمستشفى الملك فهد.
وعلى الفور شكل مركز شرطة الفيصلية فريق بحث وتحر لجمع المعلومات والوصول الى المتهمين , حيث تم رصد ثلاثة أشخاص أحدهم سعودي الجنسية والآخران وافدان من جنسية عربية حول العيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد وكانت السيارة بقيادة سعودي في العقد الثالث من عمره تنتظرهم خارج مبنى العيادات وبمتابعتهم تم ضبطهم أثناء قيامهم بملاحقة أحد كبار السن أثناء توجهه إلى دورة المياه وعند نشل محفظته قبض عليهم متلبسين وبتفتيش قائد المركبة عثر بحوزته على حشيش مخدر.
وقد تم إحالة المتهمين إلى مركز شرطة الفيصلية وبالتحقيق معهم اعترفوا بعدة قضايا نشل وتم إيقافهم من قبل الشرطة وأخذ بصماتهم لمقارنتها مع البلاغات المماثلة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر