"حساب المواطن" يوضح كيفية تصرف المُستفيد حال عدم وصول المُستحقات لحسابه
ديسمبر 13, 2022 04:28 صباحاً
مهد الذهب أوضح برنامج "حساب المواطن"، كيفية التصرف حال كانت الدفعة في حساب المُستفيد "مدفوعة" لكن لم تصل إلى الحساب بشكل فعلي.
وبيّن البرنامج، أنه في حال كانت الدفعة "مدفوعة" لكن لم تصل للحساب يتم مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة.
ولفت إلى أنه يمكن في حال لم يتم الإيداع رفع طلب على "صوتك مسموع" واختيار نوع الطلب الرئيسي "المدفوعات " ونوع الطلب الفرعي "لم يتم استلام الدفعة".
وبيّن البرنامج، أنه في حال كانت الدفعة "مدفوعة" لكن لم تصل للحساب يتم مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة.
ولفت إلى أنه يمكن في حال لم يتم الإيداع رفع طلب على "صوتك مسموع" واختيار نوع الطلب الرئيسي "المدفوعات " ونوع الطلب الفرعي "لم يتم استلام الدفعة".