×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وردت عبر ميناء الرياض الجاف.. إحباط تهريب نحو 47 مليون قرص إمفيتامين

وردت عبر ميناء الرياض الجاف.. إحباط تهريب نحو 47 مليون قرص إمفيتامين
مهد الذهب أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم (الأربعاء)، إحباط عملية تهريب نحو 47 مليون قرص إمفيتامين مخدر، عبر ميناء الرياض الجاف، في محاولة تهريب تعد الأكبر من نوعها التي تتم من خلال عملية واحدة.

وقال المتحدث الرسمي للمديرية الرائد محمد النجيدي، إن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن رصد عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى المملكة.

وأبان أنه تمت متابعة وصول الكمية إلى الميناء الجاف في مدينة الرياض ونقلها إلى أحد المستودعات، حيث تمت مداهمة الموقع والقبض على المشاركين في تهريبها وعددهم 8 مقيمين، 6 منهم من الجنسية السورية واثنان من الجنسية الباكستانية، بحوزتهم أكثر من 46.9 مليون قرص من مادة الإمفيتامين مخبأة داخل شحنة طحين.

وأبان أن عملية الضبط تمت بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، لافتاً إلى أنه جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأوضح المتحدث أن كمية المواد المخدرة التي ضبطت في هذه العملية، تعد الأكبر من نوعها التي تتم محاولة تهريبها إلى المملكة في عملية واحدة،.

مؤكدًا أن رجال الأمن مستمرون بعزيمة وإصرار وحزم في تنفيذ مهامهم لمتابعة نشاطات الشبكات الإجرامية، التي تستهدف أمن المملكة ومواطنيها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها والقبض على كل من يشارك فيها لينال جزاءه الرادع.

image


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر