×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

17 ألف فيلا سكنية و15 مرفقا تعليميا لمنسوبي الحرس الوطني

 اطلع وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله أمس، على النماذج النهائية للوحدات السكنية والمرافق التعليمية التي تنفذ ضمن مشروع المرحلة الثانية من إسكان منسوبي الحرس الوطني التي تتكون من 17 ألفا و200 فيلا سكنية للأفراد والضباط و15 مرفقا تعليميا جديدا ستنفذ في كل من: الرياض، الهفوف، الدمام، جدة، الطائف، المدينة، ينبع، القصيم، وحائل.
وشاهد الأمير متعب بن عبدالله خلال زيارته، نموذجا لإحدى المدارس ضمن المرافق التعليمية التي سيتم إنشاؤها في المدن السكنية للحرس الوطني، حيث تجول داخل المدرسة المنفذة، واستمع إلى شرح من مدير عام المشاريع بالحرس الوطني المهندس عبدالعزيز الجراح، عن التجهيزات الحديثة التي تضمنتها المرافق التعليمية والتي تشتمل على القاعات والفصول الدراسية المجهزة والمختبرات الحديثة، إلى جانب الملاعب والساحات الخارجية.
وزار رئيس الحرس الوطني، نموذجا لإحدى الفلل واطلع على مكونات الوحدة السكنية، بعد ذلك توجه إلى مبنى إدارة المشروع حيث كان في استقباله رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق سليمان بن زعير وقادة الألوية ومهندسي المشروع، حيث التقى مجموعة من منسوبي الحرس الوطني المستفيدين من الإسكان الجديد.
وأكد الأمير متعب بن عبد الله، أن المشروع ثمرة من ثمرات وعطاء خادم الحرمين الشريفين، مبينا أن هذا المشروع الكبير سيوفر بإذن الله السكن المريح لمنسوبي الحرس الوطني، حيث روعي في تصميم هذه الوحدات العديد من المميزات والإضافات. وأوضح أن الحرس الوطني تميز بمشاريع الإسكان التي حققت إضافة نوعية أسهمت في التطور والنماء، مشيرا إلى أن الحرس الوطني يتطور ويتوسع في جميع خدماته الصحية والاجتماعية والحضارية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر