×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الإطاحة بعصابة سلب العمالة البنجلاديشية بالمدينة

 تمكن مركز شرطة عيون بالمدينة المنورة من القبض على أربعة أشخاص، سعوديَّيْن، وتشادي وباكستاني, شكلوا عصابة لسلب العمالة البنجلاديشية، مستخدمين السلاح الأبيض والهوائي في عملياتهم.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركز شرطة عيون عدد من البلاغات من قبل مقيمين من الجنسية البنجلاديشية، يفيدون بتعرُّضهم للضرب والطعن والسلب وإطلاق النار من قِبل ثلاثة أشخاص, وفي السياق تلقى ذات المركز بلاغاً من مستشفى الملك فهد بالمدينة المنوّرة يفيد بوصول وافدٍ, كان قد تعرّض للإصابة من قِبل ثلاثة أشخاص نتيجة مقاومته لهم في أثناء سلبهم نقوده وجوّاله, فيما جاء بلاغٌ آخر يفيد بتعرُّض بنجلاديشي للضرب على رأسه، وسلب مبلغ خمسة آلاف ريال.
بالإضافة لورود بلاغاً أخر من قبل عامل مزرعة، يفيد بتعرُّضه لهجومٍ من ثلاثة أشخاص أرغموه على الركوب معهم على طريق الخليل, وأطلقوا النار عليه من بندقية هوائية، وسلب مبلغ مالي منه.
وفور تلقي البلاغات , وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنوّرة اللواء سعود بن عوض الأحمدي، بتشكيل فريقٍ أمني للقبض على الجناة.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة المدينة المنوّرة بالنيابة المقدم سامي الجهني، بأنه تم القبض على الجناة بعد أن تم وضع خطة للإيقاع بهم , وقد أعترف الجناة اعترفوا بما نُسب إليهم من جرمٍ، وتمّ ضبط المسروقات التي في حوزتهم وإحضار السلاح المستخدم في عمليات السلب والسيارة، وتصديق أقوالهم شرعاً وإحالتهم إلى الجهات المختصّة لتطبيق النظام بحقهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر