"الخطوط السعودية" تُتيح استلامِ أمتعةِ الحجاج من مقر إقامتهم بمكة والمدينة مجاناً
يونيو 19, 2022 07:59 مساءً
مهد الذهب بادرت الخطوط السعودية بتقديم خدمة جديدة مجانية تُعنى بإنهاء إجراءات السفر للرحلات الدولية.
وتشمل الخدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة وبطاقة الأمتعة، إلى جانب تسلم أمتعة المجموعات من مقر سكنهم بمكة المكرمة والمدينة المنورة قبل موعد إقلاع رحلاتهم بـ 24 ساعة لإنجاز جميع الإجراءات المتعلقة بها، ومن ثم نقلها مباشرة إلى منطقة قبول الأمتعة بالمطار.
وتأتي الخدمة التي توفرها الخطوط السعودية، عبر التنسيق المسبق من قبل ممثلي المجموعات مع مقدمي الخدمة بمكة المكرمة على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني (hajjm1@jed-sa.com)، وكذلك عن طريق خدمة واتساب للرقم (+966515223812)، إلى جانب المدينة المنورة عبر البريد الإلكتروني (hajjS1@jed-sa.com) ، وخدمة واتساب عبر الرقم (+966515223813).
كما أطلقَت الخطوطُ السعوديةُ حملةً توعويةً تتعلق بتعليمات الأمتعة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام ومعايير الأنظمة الخاصة بها، وتشمل العديدَ من المواقع داخل وخارج المملكة، وذلك في إطار حرصها على انسيابية الحركة في المطارات والعمليات التشغيلية في مرحلة العودة بعد أداء النسك.
وتستوفي الحملة التوعوية توضيح جميع الأنظمة المتعلقة بالأمتعة، ورُوعي في مضامينها استخدام الأسلوب المُيَسَّرِ المدعم بالصور، بالإضافة إلى توفيرها بـ 6 لغاتٍ متنوعة يتحدث بها الحجاج، فيما سيتم توزيعها على أكثر من 20 محطة دولية، إلى جانب مختلف المواقع داخلياً وتشمل حملات الحج في المشاعر والمخيمات وكذلك الفنادق في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وتتضمنُ تعليماتُ الحملة تأكيدَ عدمِ حملِ أيّ نوعٍ من السوائل؛ بما فيها مياه زمزم داخل الأمتعة، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون الأمتعةُ بحالة جيدة ومغلفة، وغيرها من التعليمات التي يراد منها إتمام مرحلة العودة دون أي عوائق.
وتشمل الخدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة وبطاقة الأمتعة، إلى جانب تسلم أمتعة المجموعات من مقر سكنهم بمكة المكرمة والمدينة المنورة قبل موعد إقلاع رحلاتهم بـ 24 ساعة لإنجاز جميع الإجراءات المتعلقة بها، ومن ثم نقلها مباشرة إلى منطقة قبول الأمتعة بالمطار.
وتأتي الخدمة التي توفرها الخطوط السعودية، عبر التنسيق المسبق من قبل ممثلي المجموعات مع مقدمي الخدمة بمكة المكرمة على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني (hajjm1@jed-sa.com)، وكذلك عن طريق خدمة واتساب للرقم (+966515223812)، إلى جانب المدينة المنورة عبر البريد الإلكتروني (hajjS1@jed-sa.com) ، وخدمة واتساب عبر الرقم (+966515223813).
كما أطلقَت الخطوطُ السعوديةُ حملةً توعويةً تتعلق بتعليمات الأمتعة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام ومعايير الأنظمة الخاصة بها، وتشمل العديدَ من المواقع داخل وخارج المملكة، وذلك في إطار حرصها على انسيابية الحركة في المطارات والعمليات التشغيلية في مرحلة العودة بعد أداء النسك.
وتستوفي الحملة التوعوية توضيح جميع الأنظمة المتعلقة بالأمتعة، ورُوعي في مضامينها استخدام الأسلوب المُيَسَّرِ المدعم بالصور، بالإضافة إلى توفيرها بـ 6 لغاتٍ متنوعة يتحدث بها الحجاج، فيما سيتم توزيعها على أكثر من 20 محطة دولية، إلى جانب مختلف المواقع داخلياً وتشمل حملات الحج في المشاعر والمخيمات وكذلك الفنادق في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وتتضمنُ تعليماتُ الحملة تأكيدَ عدمِ حملِ أيّ نوعٍ من السوائل؛ بما فيها مياه زمزم داخل الأمتعة، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون الأمتعةُ بحالة جيدة ومغلفة، وغيرها من التعليمات التي يراد منها إتمام مرحلة العودة دون أي عوائق.