×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كلمة سعادة محافظ المهد السابق أ.مبارك المورقي لأهالي محافظة #المهد

كلمة سعادة محافظ المهد السابق أ.مبارك المورقي لأهالي محافظة #المهد
مهد الذهب إخوتي الأعزاء أبناء محافظة المهد من مشايخ واعيان ومواطنين ومواطنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لقد منّ عليّ المولى - جل شأنه - فهيأ لي أسباب شرف خدمة الدين والمليك والوطن حين أولاني متفضلاً سمو سيدي أمير منطقة المدينة المنورة وسمو سيدي نائبه الكريم ثقتهما الكريمة للقيام على خدمة المواطنين والمقيمين في هذه البقعة المباركة من بلادنا الغالية، وحظيت منهما - حفظهما الله - بكامل الدعم والرعاية والتوجيه والمتابعة والاهتمام المتنامي . فكلّفت المسؤولية غاية همي ، وصرفت إلى الوفاء بأدائها طاقتي ، فدفعت الجهد بالجد ، وملأت العزم بالتفاني ، وشحذت همم الطموحات والرغبات بعزيمة المنجزات وحقيقة المكتسبات ، يدفعني في ذلك رغبةٌ صادقة وإصرار أكيد على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة - أعزها الله - إلى الارتقاء بالمكان لرفاهية الإنسان ، ومواكبة الحياة العصرية عبر المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة لغدٍ مشرق ، في ظل الدعم اللامحدود لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين ومتابعة وتوجيهات سمو سيدي أمير المنطقة وسمو سيدي نائبه الكريم - حفظهم الله جميعاً ورعاهم - . ووجدت نفسي محاطاً بنخبة الكرماء وصفوة النبلاء في أرض الذهب التي حوت معدنه في باطنها وأقلت نفيسه من الرجال على ظهرها ، فكانوا بعد الله خير معين ونعم السند للوفاء بالمسؤولية والقيام بواجباتها وأداء حقوقها . قاسموني عبء الحمل، وبادلوني صدق الود ، وأفاضوا بجليل الاحترام والتقدير فكانوا جديرين به ، حقيقين بذروته .
أيها الأحبة : على مشارف الوداع في ختام مسيرة عملي بالمحافظة تفيض مشاعري لتخط لكم بمداد المحبة خالص الشكر والامتنان وصادق العرفان على فيض إكرامكم ، وحسن تعاونكم ، وصدق توجهاتكم ، وكريم مبادراتكم ، وإسهاماتكم المتلاحقة للنهوض بمحافظتكم العزيزة . ويعلم الله أنني آليت على نفسي ألا تفتر لها عزيمة في سبيل خدمتكم ، فإن أصبت فمن الله - تعالى - وإن أخطأت وقصرت فمن نفسي والشيطان فالتمسوا لنا العذر .
شكراً من الأعماق لمشائخ وأعيان ووجهاء وكافة أبناء المحافظة ، وللزملاء الأعزاء رؤساء ومديري ومنسوبي القطاعات المختلفة . وأسأل الله لكم وللمحافظة كل التقدم والرقي والحياة الكريمة .
دمتم في حفظ الرحمن ..

اخوكم // مبارك بن عطاالله المورقي
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر