×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وكالة المسجد النبوي تعلن نجاح خطتها التشغيلية لشهر رمضان

وكالة المسجد النبوي تعلن نجاح خطتها التشغيلية لشهر رمضان
مهد الذهب أعلنت وكالة المسجد النبوي نجاح خطتها التشغيلية لشهر رمضان المبارك 1443هـ ، وذلك بتضافر الجهود في مختلف إداراتها ومنسوبيها والجهات المشاركة والمتطوعين من مختلف القطاعات وتكامل الخدمات المقدمة لخدمة الزوار والمصلين في المسجد النبوي.

وحرصت الوكالة على تكثيف جهودها وأعمالها خصوصًا في العشر الأواخر وليلتي 27 و 29 وما شهده المسجد النبوي من كثافة المصلين لإدارك الليالي الفضيلة وليلة ختم القرآن، وعملت على توفير الخدمات كافة للمصلين لتعينهم على أداء عباداتهم بكل يسرٍ وسهولة، في أجواءٍ روحانية يحفها الأمن والأمان.

وعملت الوكالة على تعقيم وتطهير وتبخير المسجد النبوي وسطحه وساحاته وتهيئته بالسجاد والخدمات المتكاملة ، وتنظيم الحشود البشرية أثناء دخولهم وخروجهم من وإلى المسجد النبوي وتوفير ماء زمزم في جميع أرجاء المسجد، مما يساهم في تقديم أجود الخدمات للزوار.

وأشادت الوكالة بالدعم والرعاية والعناية الفائقة من ولاة الأمر- حفظهم الله-، ونوهت بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومتابعة فضيلة مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري لتقديم كل ما من شأنه تيسير أداء العبادات للزوار والمصلين في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر