×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير الرياض يناقش الخطط المستقبلية لتطوير محافظات المنطقة

 عقد أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، وبحضور نائب أمير المنطقة الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز في مكتب سموه بقصر الحكم أمس اجتماعا مع محافظي المنطقة ومديري الإدارات بإمارة المنطقة، ومدير شرطة الرياض، ومدير عام الشؤون الصحية ومدير أمن الطرق بالمنطقة.
وفي بداية الاجتماع، ناقش سموه عددا من الموضوعات من ضمنها إعادة هيكلة المحافظات ووضع الخطط اللازمة للعمل بالإمكانات الموجودة، إضافة إلى وضع الخطط المستقبلية لتطوير هذه المحافظات، لكي تتواكب مع الزيادة السكانية فيها، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في محافظات المنطقة.
وحث سموه المحافظين على التنسيق مع مجلس المنطقة للرفع بالمشاريع المطلوبة حسب الأولوية وذلك عن طريق المجالس المحلية بالمحافظات، موجها بعقد اجتماع سنوي للمحافظين بحضور أعضاء مجلس المنطقة لإطلاعهم على المشاريع التي سيتم رفعها للوزارات المعنية لاعتمادها في ميزانية الدولة.
من جهة أخرى، يرأس أمير منطقة الرياض، رئيس اللجنة التنفيذية العليا لتطوير الدرعية اليوم اجتماع اللجنة العليا السادس عشر، وذلك في الخيمة التعريفية لمشروع الدرعية التاريخية في محافظة الدرعية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر