×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حريصون على خدمة المواطن في كل مكان

 صحيفة المهد _ متابعات تلقت "الوطن" خطاب شكر من وزارة الخارجية، حمل توقيع مساعد الوزير، الأمير خالد بن سعود بن خالد، على مقال رئيس التحرير، طلال آل الشيخ، المنشور في العدد 4189 بتاريخ 19 مارس 2012، بعنوان "الخارجية حتى لا يكون المواطن صيداً سهلاًً".
وأكدت الوزارة حرصها على بذل أقصى الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الكريمة القاضية بخدمة المواطنين في كل مكان.
وجاء في الخطاب:
"اطلعت على المقالة التي كتبها سعادتكم ونشرتها صحيفة الوطن بتاريخ 26-4-1433، تحت عنوان "الخارجية حتى لا يكون المواطن صيداً سهلاً"، والتي تضمنت إشادتكم بالدور الذي تقوم به وزارة الخارجية والجهود التي تبذلها في سبيل خدمة المواطنين، في ظل تأكيد صاحب السمو الملكي وزير الخارجية – حفظه الله – وحرصه الدائم على تنفيذ توجيهات القيادة الكريمة القاضية بخدمة المواطنين في كل مكان.
ويسرني أن أنقل شكر صاحب السمو الملكي وزير الخارجية ومسؤولي الوزارة، لما أبديتموه من معلومات موثقة في تلك المقالة، معرباً لكم شخصياً عن خالص شكري وتقديري لما أشرتم إليه من معلومات أكيدة، وما عبرتم عنه من مشاعر صادقة، تعكس مدى ما تتمتعون به من مصداقية ومن حب لوطننا المعطاء، مؤكداً لكم، في الوقت نفسه، أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا الرعاية الكريمة، والتوجيهات السديدة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ودعمهما الدائم لكل ما فيه خير للوطن والمواطن. كما أننا في وزارة الخارجية، وبتوجيهات سمو الوزير ـ يحفظه الله ـ حريصون كل الحرص على بذل أقصى الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الكريمة في هذا الشأن. سائلاً المولى عز وجل، أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه، ويديم علينا نعمه. إنه سميع مجيب

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر