×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"التجارة" تستطلع آراء المستهلكين حول خدمات وكلاء وموزعي الأجهزة الكهربائية في المملكة

"التجارة" تستطلع آراء المستهلكين حول خدمات وكلاء وموزعي الأجهزة الكهربائية في المملكة
مهد الذهب: أطلقت وزارة التجارة، اليوم (الأربعاء)، استبانة لقياس رضا المستهلك عن وكلاء وموزعي الأجهزة الكهربائية في المملكة، بهدف قياس مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستهلك لتتم عملية التطوير بشفافية ووضوح.

وتتضمن الاستبانة الموضوعات ذات الأولوية للمستهلك المتعلقة بجودة المنتجات وأسعارها وخدمات ما بعد البيع والصيانة والضمان والاسترجاع والاستبدال وآلية معالجة الشكاوى، ويُمكن المشاركة في الاستبانة من خلال الرابط.https://survey.mc.gov.sa/E40CCEF390ED2510

وأوضحت أن هذه الاستبانة تأتي بعد طرح الوزارة الأسبوع الماضي الاستبيان الخاص بقياس رضا المستهلكين عن أداء وخدمات وكالات السيارات، وذلك بهدف إشراك المستهلك في تجويد الخدمات في جميع القطاعات.

وأكدت الوزارة اهتمامها بتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمستهلك من خلال التنسيق والتواصل مع المنشآت التجارية، واعتماد مؤشرات لقياس الأداء تتم مناقشتها مع الوكلاء والمستهلكين بشكل دوري.

وكان وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي قد اجتمع في يونيو الماضي مع وكلاء وموزعي الأجهزة الكهربائية في المملكة لبحث تطوير خدمات ما بعد البيع والضمان والصيانة وقطع الغيار، وأكد أهمية تقديم الخدمات بجودة عالية للمستهلكين، وسرعة معالجة البلاغات والشكاوى وتطوير الأداء لرفع رضا المستهلك وثقته في السوق المحلية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر