×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طقس اليوم.. سماء غائمة جزئياً وهطول أمطار رعدية خفيفة على هذه المناطق

طقس اليوم.. سماء غائمة جزئياً وهطول أمطار رعدية خفيفة على هذه المناطق
مهد الذهب: توقع المركز الوطني للأرصاد، في تقريره عن حالة الطقس اليوم (الأحد)، أن تكون السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة والفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية خفيفة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، في حين لا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق والمنطقة الشرقية.

وأوضح المركز أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية على منطقة تبوك والأجزاء الغربية من الحدود الشمالية والجوف ليلاً تسبق بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في الرؤية الأفقية.

وأشار إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 25-50كم/ساعة على الجزأين الشمالي والجنوبي وشمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي.

وأضاف أن ارتفاع الموج يتراوح ما بين نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط ومتر ونصف إلى مترين ونصف قد يصل إلى ثلاثة أمتار على الجزأين الشمالي والجنوبي، وحالة البحر خفيف الموج على الجزء الأوسط ومتوسط الموج إلى مائج على الجزأين الشمالي والجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 10-25 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر