"الصحة" تتفاعل مع مريض اشتكى من وصف علاج له غير موجود في الصيدليات
نوفمبر 30, 2021 06:23 صباحاً
مهد الذهب: تفاعلت وزارة الصحة مع شكوى من أحد المرضى، أفاد أنه راجع إحدى المنشآت الصحية، وتم وصف دواء له للسكر، لكنه لم يكن متوفراً في الصيدليات.
ودعت الوزارة المريض للاتصال بالرقم (937) لإبداء الملاحظات والشكاوى على المنشآت الصحية، أو التواصل معها عبر الرسائل الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
ودعت الوزارة المريض للاتصال بالرقم (937) لإبداء الملاحظات والشكاوى على المنشآت الصحية، أو التواصل معها عبر الرسائل الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.