×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ المهد يقوم بزيارة تفقدية للمراكز التابعة للمحافظة "السويرقيه،صفينة،المويهيه"

محافظ المهد يقوم بزيارة تفقدية للمراكز التابعة للمحافظة "السويرقيه،صفينة،المويهيه"
مهد الذهب: قام محافظ المهد الاستاذ / مبارك المورقي بزياره تفقديه لمركز السويرقيه ، صفينه ، المويهيه التابعة لمحافظة المهد ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها للمراكز التابعة للمحافظة للوقوف على الخدمات التي تقدمها مختلف الأجهزة الحكومية للأهالي في المراكز. والتقى المحافظ خلال الجولة برؤساء المراكز، والاهالي واطلع على سير العمل في هذه المراكز، حاثاً رؤساء المراكز على تلمس احتياجات الأهالي وتطوير العمل.
وعقد الاجتماع بمقر البلدية بحضور مدير فرع الزراعه بالمحافظة ورئيس مركز السويرقيه ورئيس مركز الصعبيه ورئيس بلدية السويرقيه ومناقشة الصعوبات والتحديات البيئية بالمراكز ، كما تم الوقوف على التجهيزات الاخيره التي ماقبل الافتتاح لمركز الهلال الاحمر وجمعية البر الخيريه بمركز السويرقيه، وتخللت الزيارة بتدشين مبادرة ( لستم وحدكم ) لكبار السن التي يقدمها فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمحافظه لتحديث بياناتهم وتمكينهم من الخدمات المقدمه من الوزارة. بالاضافة للشّروع في انشاء جمعية بمسمى " اصدقاء البيئة " تطوعيه لتخدم البيئة والغطاء النباتي بالمحافظه ومراكزها.
وأكد "المورقي "في ختام الزيارة التفقدية أن هذه الزيارة تأتي ضمن جولاته التفقدية للمراكز التابعة للمحافظة، بناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه بتلمس احتياجات المواطنين والوصول إليهم في أماكنهم، وتفقدالخدمات والوقوف على المشاريع التنمويه المقدمة لهم.

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر