×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الصحة" تتفاعل مع بلاغ شخص تضرر من خدمة الاتصال

"الصحة" تتفاعل مع بلاغ شخص تضرر من خدمة الاتصال
مهد الذهب: تفاعلت وزارة الصحة مع شكوى أحد المستفيدين، بشأن تضرره من خدمة الاتصال، ووصفه لبعض الموظفات بأنهن يتسببن في رفع الضغط.

وأكدت الوزارة أن جميع البلاغات والملاحظات في محل اهتمامها، وطلبت من المستفيد التواصل عبر الرسائل الخاصة للمتابعة وتقديم الخدمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر