"الصحة" تتفاعل مع بلاغ شخص تضرر من خدمة الاتصال
نوفمبر 10, 2021 08:01 صباحاً
مهد الذهب: تفاعلت وزارة الصحة مع شكوى أحد المستفيدين، بشأن تضرره من خدمة الاتصال، ووصفه لبعض الموظفات بأنهن يتسببن في رفع الضغط.
وأكدت الوزارة أن جميع البلاغات والملاحظات في محل اهتمامها، وطلبت من المستفيد التواصل عبر الرسائل الخاصة للمتابعة وتقديم الخدمة.
وأكدت الوزارة أن جميع البلاغات والملاحظات في محل اهتمامها، وطلبت من المستفيد التواصل عبر الرسائل الخاصة للمتابعة وتقديم الخدمة.