بالأسماء.. المدنية تدعو 6438 متقدماً للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهما
يونيو 19, 2013 02:43 مساءً
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 6438 مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال) والمعلن عنها بتاريخ 3-8-1434هـ، في موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة الأولية بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.
ودعت الوزارة الخريجين المعلنة أسمائهم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها حسب المواعيد المحددة، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم.
وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في اليوم المحدد من أيام الأسبوع بداية من دوام يوم السبت الموافق 13-8-1434هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 17-8-1434هـ، وذلك حرصاَ من الوزارة على تقديم خدمة ذات مستوى جودة عالية من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة، ومن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة أسماؤهم بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وإنما يأتي الترشيح بعد اجتياز المتقدم لكافة الإجراءات المطلوبة (المطابقة، المقابلة الشخصية، اللياقة الصحية) بعد ذلك تستكمل مسوغات التعيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة:
أ*- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
ب*- أصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
ت*- قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.
ث*- أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة.
وأشارت الوزارة إلى أن من المدعوين للمطابقة عدداَ يشغل وظائف في الخدمة المدنية اقل من مستوى الدخول أو على سلالم وظيفية أخرى، وحرصاَ من الوزارة على حقوق المتقدمين جرى إعلانها للتأكد من دقة المعلومات كجزء من المطابقة.
للاطلاع على الأسماء اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/11LA9td
ودعت الوزارة الخريجين المعلنة أسمائهم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها حسب المواعيد المحددة، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم.
وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في اليوم المحدد من أيام الأسبوع بداية من دوام يوم السبت الموافق 13-8-1434هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 17-8-1434هـ، وذلك حرصاَ من الوزارة على تقديم خدمة ذات مستوى جودة عالية من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة، ومن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة أسماؤهم بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وإنما يأتي الترشيح بعد اجتياز المتقدم لكافة الإجراءات المطلوبة (المطابقة، المقابلة الشخصية، اللياقة الصحية) بعد ذلك تستكمل مسوغات التعيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة:
أ*- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
ب*- أصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
ت*- قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.
ث*- أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة.
وأشارت الوزارة إلى أن من المدعوين للمطابقة عدداَ يشغل وظائف في الخدمة المدنية اقل من مستوى الدخول أو على سلالم وظيفية أخرى، وحرصاَ من الوزارة على حقوق المتقدمين جرى إعلانها للتأكد من دقة المعلومات كجزء من المطابقة.
للاطلاع على الأسماء اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/11LA9td