×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محمد بن ناصر يطالب بإدارات لمكافحة المخدرات بمحافظات جازان

 صحيفة المهد _ متابعات أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، أهمية التوعية بأضرار المخدرات بجميع أنواعها، مطالباً بفتح مراكز وإدارت لمكافحة المخدرات في جميع محافظات المنطقة، لحماية الشباب من عصابات المخدرات الذين يحاربون ثروة الوطن ألا وهم الشباب عماد الأمة ومستقبلها.
جاء ذلك لدى استقبال سموه أمس مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة جازان العقيد سعود العصيمي، الذي قدم له التقرير الإحصائي لمجهودات المديرية العامة لمكافحة المخدرات وأفرعها في مناطق المملكة خلال العام الماضي.
وثمن أمير جازان، جهود إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة في مكافحة المخدرات وحماية أفراد المجتمع من مخاطرها، مشيدا بالتعاون والتنسيق القائم بين الجهات الحكومية لمكافحة المخدرات. وأشار سموه إلى أهمية الدور الكبير الذي تقوم به الأسرة في حفظ أبنائها من براثن المخدرات من خلال منعهم من مصاحبة رفقاء السوء ومتابعة سلوكهم.
وتسلم الأمير محمد بن ناصر، خلال اللقاء تقريرا عن برنامج الأمير محمد بن ناصر للتوعية المجتمعية الذي تطلق فعالياته إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة بالتعاون مع جامعة جازان والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة وعدد من مؤسسات القطاع الخاص خلال فترة لاحقة من العام الحالي.
من جهته، بين العقيد سعود العصيمي، أن البرنامج ستنطلق فعالياته بعد توجيه من أمير المنطقة، لافتاً إلى أنه يتضمن برامج توعوية هادفة تسهم في توعية الناس بمخاطر المخدرات لتجنبها وعدم الانسياق وراء رفقاء السوء، مشيرا إلى أنها تتضمن مشاركة عدد من المختصين كل في مجاله لحماية أفراد المجتمع من سموم المخدرات. ولفت إلى أن هناك قصصا مؤثرة وتجارب مريرة تحكى في هذا البرنامج، تقدم العبرة للآخرين.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر