×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الوزراء" يعقد جلسته الأسبوعية عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين ويصدر عددًا من القرارات

"الوزراء" يعقد جلسته الأسبوعية عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين ويصدر عددًا من القرارات
مهد الذهب: عقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الأسبوعية عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واتخذ عدداً من القرارات.

وأطلع خادم الحرمين مجلس الوزراء، على فحوى اتصاله الهاتفي بأخيه السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، وما اشتمل عليه من تأكيده وقوف المملكة إلى جانب السلطنة في جهودها لمواجهة تداعيات الحالة المدارية إعصار شاهين.

كما أطلع المجلس على ما تضمنته الرسالة التي تلقاها من الرئيس الأمريكي من الإشادة بالعلاقات التاريخية بين البلدين، وما تشكله في الاستقرار والأمن والازدهار الاقتصادي في الشرق الأوسط، وتطلعه لمواصلة العمل المشترك في العديد من المجالات.

واستعرض المجلس البيان التمهيدي للميزانية العامة للدولة للعام المالي 2022، وما اشتمل عليه من ملامح رئيسة لتطــورات أداء الماليـة العامـة خـلال العـام 2021،وأهـم المستهدفات المالية وتقديـرات المؤشرات الاقتصادية لعــام 2022، وكذلك المبادرات والبرامج المزمع تنفيذها العام القادم.

وتابع المجلس الجهود المبذولة لتنمية القطاع السياحي ورفع نسبة مساهمته في الناتج المحلي، ولا سيما ما يتعلق بالعمل على تطوير وجهات سياحية عديدة ذات أفق عالمي في مختلف المناطق، والتي كان أحدثها إطلاق استراتيجية تطوير عسير الهادفة لتحويل المنطقة إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر