×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الترفيه" تطلق مبادرة "صناع السعادة" لدعم القطاع بأكثر من 100 ألف شاب وشابة

"الترفيه" تطلق مبادرة "صناع السعادة" لدعم القطاع بأكثر من 100 ألف شاب وشابة
مهد الذهب: أطلق رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، مبادرة "صنّاع السعادة" بحضور وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أحمد الفهيد، والسفير الفرنسي بالمملكة لودوفيك بوي، في حفل أقامته الهيئة.

وأكد رئيس الهيئة أن مبادرة "صنّاع السعادة" تهدف لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الترفيه، وتمكين الكفاءات السعودية من شغل الوظائف التخصصية في القطاع، في إطار استراتيجيتها التي تركّز على تطوير وتأهيل الكوادر المحلية.

واشار إلى أن الهيئة عملت على تقديم برامج تدريبية وتأهيلية وتعليمية مختلفة، لتعزيز استدامة صناعة القطاع الترفيهي في المملكة، من خلال كوادر وطنية متخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات والأنشطة الترفيهية بجميع اختصاصاتها الهامة لتفعيل القطاع.

وشهد حفل إطلاق المبادرة توقيع رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ووزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم لتطوير البرامج والمبادرات لتنمية رأس المال البشري بين الوزارة والهيئة، كما رعى آل الشيخ توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لدراسة الاحتياجات التدريبية ودعم التوظيف في قطاع الترفيه.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر