×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الموارد البشرية": 5 أهداف لتوطين مهنة "خدمة العملاء عن ‏بعد"‏

"الموارد البشرية": 5 أهداف لتوطين مهنة "خدمة العملاء عن ‏بعد"‏
مهد الذهب: أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن قرار قصر ‏مهنة خدمة العملاء عن بعد على السعوديين، يهدف إلى تيسير ‏تجربة العملاء من خلال التعامل مع كوادر سعودية.‏

وأوضحت الوزارة أن القرار سيعزز من مبادرات التحول ‏الرقمي داخل منشآت القطاعين العام والخاص، وسيعمل على ‏حماية البيانات الوطنية.‏

وأشارت إلى أن توطين هذه المهنة سيحفز العمل عن بعد ‏والوصول للمناطق كافة.‏

وكانت الوزارة قد أعلنت انتهاء مدة السماح المحددة لقرار ‏‏"قصر مهنة خدمة العملاء عن بعد على السعوديين"، وبدء التطبيق ‏الفعلي لتنفيذ القرار اعتبارًا من أمس (الأحد).‏
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر