×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الموافقة على إقامة ندوة جهود المملكة في خدمة حجاج بيت الله وقاصدي الحرمين خلال جائحة كورونا

الموافقة على إقامة ندوة جهود المملكة في خدمة حجاج بيت الله وقاصدي الحرمين خلال جائحة كورونا
مهد الذهب: بموافقة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- تقيم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ندوة "جهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام وقاصدي الحرمين الشريفين خلال جائحة كورونا" (عن بعد)، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 / 12 / 1442هـ بمشاركة عدد من أصحاب المعالي والفضيلة.

وتهدف الندوة إلى إبراز الجهود الكبيرة التي قدمتها المملكة العربية السعودية ممثلة في مختلف القطاعات العاملة في خدمة حجاج بيت الله الحرام خلال الجائحة.

وأكد معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس أن الندوة تأتي لإبراز الدور الذي تقدمه المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن وبيان الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة لأداء حجاج بيت الله الحرام شعائرهم بكل يسر وسهولة، وسط أجواء آمنة صحية.

ورفع معالي الرئيس العام شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على جهودهم الموفقة واهتمامهم البالغ بضيوف الرحمن، وعلي موافقتهم السديدة التي ستسهم في إبراز الجهود ونشرها، داعياً معاليه الله أن يكلل تلك الجهود بالتوفيق والنجاح والسداد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر