×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير سلمان يلتقي 4 مسؤولين بالشرقية ويطلع على عرض للمركز الحضاري

 صحيفة المهد _ متابعات استقبل وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مقر إقامته بالمنطقة الشرقية أمس، بحضور أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي والوفد المرافق له.
واطلع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، خلال الاستقبال على عرض لمركز الملك عبدالله الحضاري الذي أوشكت مرحلته الأولى على الانتهاء، حيث يضم مقرا لدارة الملك عبدالعزيز، كما يشتمل المركز على أنشطة ثقافية واجتماعية واقتصادية.
كما استقبل وزير الدفاع، المستشار الخاص لأمير المنطقة الشرقية الدكتور عيسى الأنصاري، الذي أطلع سموه على مبادرات الأمير محمد بن فهد وإسهاماتها في المنطقة الشرقية من خلال عرض لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، وبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب.
واستقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز، رئيس تحرير مجلة إمارة المنطقة الشرقية فيصل القو. ودشن خلال الاستقبال تطبيق المجلة على أجهزة الآيباد والآيفون، واطلع على العدد "13" الخاص بزيارة سموه للمنطقة الشرقية.
كما استقبل وزير الدفاع، مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية المشرف العام على مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للأنشطة التربوية الدكتور عبدالرحمن المديرس.
ودشن خلال الاستقبال بدء تنفيذ المركز، واستمع سموه إلى ما يشتمل عليه المركز من مبان للبنين والبنات وأندية رياضية وقاعات تدريبية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر